التواصل مع مزود؟ المزود
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-28307750 الالكتروني:2850175188@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

اترك رسالة
الآن الاتصال

غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه

فئة المنتج من غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه, شيفروليه غطاء سيليكون مفتاح فوب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من شيفروليه سيليكون مفتاح القضية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه الموردين

غطاء مفتاح سيليكون من شيفروليه مصنوع من السيليكون الطبيعي 100٪ ، آمن ولكن غير سام مع نسيج ناعم ، لا تشوه بعد عدة مرات مطوية ، إنه مصنوع من قالب دقيق طبقاً لمفاتيح السيارة الأصلية المظهر الخارجي ، مناسب تماماً لمفتاحك ومضاد -الثبات ، رقاقة داخل مفاتيح الوجه هشة للغاية ، عندما تسقط الشريحة على الأرض ، يتم كسرها ، ولكن السيليكون مع المرونة ، والتي يمكن أن تخفف الصدمة من الأرض ومكافحة التآكل ، يمكن أن سطح ماتي حماية المفتاح بعد فترة طويلة تستخدم.

لدينا مصنع لديها عامل المهنية للسيطرة على الجهاز الذي هو إنتاج أغطية الرئيسية سيليكون سيارة، المحصول المعرض هو: 1: إعداد مادي حقيقي 2: خلط المواد والمواد اللون 3: قطع منها في واحدة سيليكون VW

غطاء المفتاح الذي يحتاج إلى المواد. 4: بالكبريت لهم أن يصبح شكل غطاء مفتاح السيارة ، 5: قطع السيليكون اضافية ، 6: مسح الزيت على زر المفتاح ، 7: رش الزيت لجعل حالة اللمس على نحو سلس ، 8: مشوي عليه لتجف ، 9: تحقق من المنتج ، 10: تعبئة البضائع.

لدينا أغطية مفاتيح السيارة السيليكون لها عملية اثنين ، واحد debossed ، وهو الطلاء الأبيض يقطر بشكل مصطنع في الأخدود. ويتم التعامل مع كامل سطح المنتج مع النعومة ، جعل لمسة أفضل وأكثر سلاسة وجميلة. واحد آخر هو منقوش. ويتم التعامل مع كامل سطح المنتج مع النعومة ، جعل لمسة أفضل وأكثر سلاسة وجميلة.

يغطي مفتاح السيارة شيفروليه سيليكون كروز ، شيفروليه افيو ، شيفروليه سيل ، شيفروليه تراكس ، شيفروليه ماليبو ، شيفروليه كامارو إلخ.

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-28307750 Email:2850175188@qq.com
Home > Products > Chevrolet Silicone Key Cover
Online Service
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

Leave a message
Contact Now

Chevrolet Silicone Key Cover

Product categories of Chevrolet Silicone Key Cover, we are specialized manufacturers from China, Chevrolet Silicone Key Cover, Chevrolet Silicone Key Fob Cover suppliers/factory, wholesale high-quality products of Chevrolet Silicone Key Case R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Chevrolet Silicone Key Cover Suppliers

Chevrolet Silicone Key Cover are made by 100% Natural Silicone, safe but non-toxic with Soft texture, no deformation after many times folded, it is made by precise mould according to the original car keys outward appearance, completely fit to your key and Anti-collision, the chip inside the flip keys is very fragile, when the chip falls to the ground, it is broken, but silicone is with resilience, which can relieve the shock from the ground and Anti-wear, Matte surface can protect the key after long-term used.

Our factory has a professional worker to control the machine which is produce the silicone car key covers, the produce show is: 1:prepare the real material 2:mix the material and the color material 3:cut them up for one VW silicone

key cover that need the material. 4:vulcanizing them to become the car key cover shape, 5:cut off the extra silicone, 6:Wiping oil the key button ,7 :spray the oil to make the case touch is smooth,8 :roast it to dry, 9: check the product,10 :packing the goods.

Our silicone car key covers have two process, one is debossed, it is an artificially dripping white paint into the groove. And the whole surface of the product is treated with smoothness, Make the touch better, more smooth and beautiful. One another is embossed. And the whole surface of the product is treated with smoothness, Make the touch better, more smooth and beautiful.

The Chevrolet silicone car key covers have Cruze ,Chevrolet Aveo ,Chevrolet Sail ,Chevrolet Trax ,Chevrolet Malibu ,Chevrolet Camaro etc.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry