التواصل مع مزود؟ المزود
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-28307750 الالكتروني:2850175188@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > فورد مفتاح غطاء سيليكون
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

اترك رسالة
الآن الاتصال

فورد مفتاح غطاء سيليكون

فئة المنتج من فورد مفتاح غطاء سيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،فورد مفتاح غطاء سيليكون, فورد سيليكون مفتاح فوب الغطاء الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فورد مفتاح سيليكون القضية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين فورد مفتاح غطاء سيليكون الموردين

نحن شركة تصنيع منتجات سيليكون في الصين وغطاء مفتاح السيارة السيليكون هو منتجاتنا الرئيسية. بين غطاء مفتاح السيارة سيليكون ، غطاء السيارة سيليكون مفتاح السيارة لديها بيع جيدة في الأسواق في جميع أنحاء العالم. لدينا مادة السيليكون الخام هو السيليكون 100 ٪ و haven`t إضافة الشوائب الأخرى. بالطبع نحن دائما نستخدم المواد الخام السيليكون SGS لغطاء مفتاح السيارة السيليكون لدينا. ما هو أكثر أننا غالبا ما ترش طبقة من زيت السيليكون على سطح غطاء مفتاح السيارة ، بعد هذا ، عندما يقع غطاء مفتاح السيارة السيليكون على الأرض ، زيت السيليكون مقاوم للغبار ، مقاوم للماء ولديه لمسة جيدة. ما هو أكثر من ذلك ، لدينا العديد من خيارات الألوان حول غطاء السيارة سيليكون مفتاح السيارة ، يمكنك اختيار اللون الذي تريده. أما بالنسبة لشركتنا ، فلدينا العديد من الماكينات ومخزوننا الخاص لتوفير ما يكفي من المخزن ؛ لدينا أيضا فريق محترف لتصميم وفتح القالب ، لذلك oem هو موضع ترحيب. لضمان جودة غطاء مفتاح السيارة السيليكون لدينا ، لدينا عملية إنتاج صارمة: 1: تحضير المادة الحقيقية 2: مزج المواد و المادة اللونية 3: قطعها لغطاء مفتاح سيليكون فورد الذي يحتاج إلى المادة .4 : بالكبريت لهم أن يصبح شكل غطاء مفتاح السيارة ، 5: قطع من السيليكون اضافية ، 6: مسح الزيت على زر مفتاح ، 7: رش الزيت لجعل لمسة حالة على نحو سلس ، 8: مشوي عليه لتجف ، 9: الجمعية والتفتيش ، 10: تعبئة البضائع.

لدينا العديد من مختلف سيليكون تغطية مفتاح السيارة لفورد مفتاح السيارة بما في ذلك فليب فورد سيليكون مفتاح غطاء السيارة ، غطاء السيارة الذكية سيليكون غطاء المفتاح ، على التوالي فورد سيليكون مفتاح غطاء السيارة ، تماما مثل الصور التالية. تصنيع المعدات الأصلية هو موضع ترحيب. لدينا فريق محترف لفتح القالب وإنتاج. السعر تنافسي للغاية.

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-28307750 Email:2850175188@qq.com
Home > Products > Ford Silicone Key Cover
Online Service
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

Leave a message
Contact Now

Ford Silicone Key Cover

Product categories of Ford Silicone Key Cover, we are specialized manufacturers from China, Ford Silicone Key Cover, Ford Silicone Key Fob Cover suppliers/factory, wholesale high-quality products of Ford Silicone Key Case R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Ford Silicone Key Cover Suppliers

We are a manufacturer of silicone products in China and Silicone Car Key Cover is our main products. Among silicone car key cover, Ford silicone car key cover have a good selling in worldwide markets. Our silicone raw material is 100% silicone and haven`t add other impurities. Of course we always use SGS silicone raw material for our silicone car key cover. What`s more we often spray a layer of silicone oil on the surface of car key cover, after this, when silicone car key cover fall on the ground, silicone oil is dust proof, waterproof and have a good touch. What`s more, we have many color options about Ford silicone car key cover, you can choose the color which you like. As for our company, we have many machine and our own inventory to provide enough store; We also have professional team to design and open the mold, so OEM is welcome. To guarantee the quality of our silicone car key cover, we have a strict production process: 1:prepare the real material 2:mix the material and the color material 3:cut them up for one Ford Silicone Key Cover that need the material .4:vulcanizing them to become the car key cover shape ,5:cut off the extra silicone ,6:Wiping oil the key button ,7 :spray the oil to make the case touch is smooth ,8 :roast it to dry,9: Assembly and inspection,10 :packing the goods.

We have many different silicone car key cover molds for Ford car key including Flip ford silicone car key cover, smart ford silicone car key cover, straight ford silicone car key cover, just like following pictures.OEM is welcome. We have professional team to open the mold and produce. Price is very competitive.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry