التواصل مع مزود؟ المزود
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-28307750 الالكتروني:2850175188@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > كيا غطاء مفتاح سيليكون
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

اترك رسالة
الآن الاتصال

كيا غطاء مفتاح سيليكون

فئة المنتج من كيا غطاء مفتاح سيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،كيا غطاء مفتاح سيليكون, كيا سيليكون مفتاح فوب الغطاء الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من كيا مفتاح مفتاح سيليكون R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين كيا غطاء مفتاح سيليكون الموردين

نحن شركة تصنيع منتجات سيليكون في الصين وغطاء مفتاح السيارة السيليكون هو منتجاتنا الرئيسية. بين غطاء مفتاح السيارة سيليكون ، كيا غطاء مفتاح السيارة سيليكون لديها بيع جيدة في الأسواق في جميع أنحاء العالم. لدينا مادة السيليكون الخام هو السيليكون 100 ٪ و haven`t إضافة الشوائب الأخرى. بالطبع نحن دائما نستخدم المواد الخام السيليكون SGS لغطاء مفتاح السيارة السيليكون لدينا. ما هو أكثر أننا غالبا ما ترش طبقة من زيت السيليكون على سطح غطاء مفتاح السيارة ، بعد هذا ، عندما يقع غطاء مفتاح السيارة السيليكون على الأرض ، زيت السيليكون مقاوم للغبار ، مقاوم للماء ولديه لمسة جيدة. ما هو أكثر من ذلك ، لدينا العديد من خيارات الألوان حول غطاء مفتاح السيارة السيليكون كيا ، يمكنك اختيار اللون الذي تريده. أما بالنسبة لشركتنا ، فلدينا العديد من الماكينات ومخزوننا الخاص لتوفير ما يكفي من المخزن ؛ لدينا أيضا فريق محترف لتصميم وفتح القالب ، لذلك oem هو موضع ترحيب. لضمان جودة غطاء مفتاح السيارة السيليكون ، لدينا عملية إنتاج صارمة: 1: إعداد المواد الحقيقية 2: مزج المواد والمواد الملونة   3: قطع لهم غطاء مفتاح سيليكون واحد Kia التي تحتاج إلى المواد .4: بالكبريت لهم أن يصبح شكل غطاء مفتاح السيارة ، 5: قطع سيليكون اضافية ، 6: رش النفط على زر مفتاح ، 7: رش النفط ل جعل لمسة حالة على نحو سلس ، 8: مشوي عليه لتجف ، 9: الجمعية والتفتيش ، 10: تعبئة البضائع.

حتى نعرف ، لدينا فقط غطاء سيليكون مفتاح السيارة كيا بدون شعار. تكنولوجيا debossed لها. إذا كنت ترغب في جعل التصميم الخاص بك أو ترغب في إضافة شعار السيارة على غطاء مفتاح السيارة السيليكون ، تصنيع المعدات الأصلية هو موضع ترحيب. يمكننا فتح القالب لكيا مفتاح غطاء السيارة السيليكون .

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-28307750 Email:2850175188@qq.com
Home > Products > Kia Silicone Key Cover
Online Service
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

Leave a message
Contact Now

Kia Silicone Key Cover

Product categories of Kia Silicone Key Cover, we are specialized manufacturers from China, Kia Silicone Key Cover, Kia Silicone Key Fob Cover suppliers/factory, wholesale high-quality products of Kia Silicone Key Case R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Kia Silicone Key Cover Suppliers

We are a manufacturer of silicone products in China and Silicone Car Key Cover is our main products. Among silicone car key cover, Kia silicone car key cover have a good selling in worldwide markets. Our silicone raw material is 100% silicone and haven`t add other impurities. Of course we always use SGS silicone raw material for our silicone car key cover. What`s more we often spray a layer of silicone oil on the surface of car key cover, after this, when silicone car key cover fall on the ground, silicone oil is dust proof, waterproof and have a good touch. What`s more, we have many color options about Kia silicone car key cover, you can choose the color which you like. As for our company, we have many machine and our own inventory to provide enough store; We also have professional team to design and open the mold, so OEM is welcome. To guarantee the quality of our silicone car key cover, we have a strict production process: 1:prepare the real material 2:mix the material and the color material 3:cut them up for one Kia Silicone Key Cover that need the material .4:vulcanizing them to become the car key cover shape ,5:cut off the extra silicone ,6:Spraying oil the key button ,7 :spray the oil to make the case touch is smooth ,8 :roast it to dry,9: Assembly and inspection ,10 :packing the goods.

Up to know, we only have Kia silicone car key cover without logo. Its technology is debossed. If you want to make your own design or want to add car logo on the silicone car key cover, oem is welcome. We can open the mold for Kia silicone car key cover.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry