التواصل مع مزود؟ المزود
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-28307750 الالكتروني:2850175188@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > بيجو مفتاح غطاء سيليكون
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

اترك رسالة
الآن الاتصال

بيجو مفتاح غطاء سيليكون

فئة المنتج من بيجو مفتاح غطاء سيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،بيجو مفتاح غطاء سيليكون, بيجو غطاء مفتاح سيليكون فوب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من بيجو مفتاح مفتاح سيليكون R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين بيجو مفتاح غطاء سيليكون الموردين

بيجو غطاء مفتاح السيليكون

المصنع هو المهنية في غطاء مفتاح سيليكون بيجو . لدينا فريق محترف موهوب مخصص لتوصيل العملاء بأفضل المنتجات والخدمات.

غطاء سيليكون من بيجو مصنوع بنسبة 100٪ سيليكون طبيعي ، آمن ولكنه غير سام مع نسيج ناعم ، لا تشوه بعد عدة مرات مطوية ، إنه مصنوع من قالب دقيق طبقاً لمفاتيح السيارة الأصلية مظهر خارجي ، يتناسب تماماً مع مفتاحك ومضاد -الثبات ، فإن الشريحة داخل مفاتيح الوجه تكون هشة للغاية ، عندما تسقط الرقاقة على الأرض ، يتم كسرها. لكن السيليكون يتميز بالمرونة ، الأمر الذي يمكن أن يخفف الصدمة من الأرض ، ومكافحة الارتداء.

غطاء مفتاح السيارة سيليكون السيطرة لديه وظائف جيدة من مكافحة ساكنة ، ومكافحة الغبار ، ولكن أيضا تأثير مضاد للجراثيم.المصنع لديه عامل المهنية للسيطرة على الجهاز الذي ينتج المنتج ، وعرض إنتاج هو: 1: إعداد المادة الحقيقية 2: مزج المواد والمواد الملونة   3: قطع لهم غطاء مفتاح سيليكون واحد بيجو التي تحتاج إلى المواد. 4: بالكبريت لهم أن يصبح شكل غطاء مفتاح السيارة ، 5: قطع السيليكون اضافية ، 6: مسح الزيت على زر المفتاح ، 7: رش الزيت لجعل حالة اللمس على نحو سلس ، 8: مشوي عليه لتجف ، 9: تحقق من المنتج ، 10: تعبئة البضائع.

منتجاتنا عملية اثنين ، واحد debossed. إنه طلاء أبيض مصطنع يقطر في الأخدود. ويتم التعامل مع السطح بأكمله للمنتج بسلاسة. أحدهما الآخر مزخرف ، ويتم التعامل مع السطح بأكمله للمنتج بسلاسة ، مما يجعل اللمس أفضل وأكثر سلاسة وجميلة. في حالة استخدام هذه العملية ، ستكون التكلفة أعلى قليلاً. هذا النوع من Peugeot206 ، Peugeot207 ، بيجو 3008 ، بيجو 408 ، Peugeot508 الخ إذا كنت تريد معرفة المزيد من طرازات السيارات ، يرجى النقر مرة أخرى إلى المنزل ، وذلك بفضل.

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-28307750 Email:2850175188@qq.com
Home > Products > Peugeot Silicone Key Cover
Online Service
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

Leave a message
Contact Now

Peugeot Silicone Key Cover

Product categories of Peugeot Silicone Key Cover, we are specialized manufacturers from China, Peugeot Silicone Key Cover, Peugeot Silicone Key Fob Cover suppliers/factory, wholesale high-quality products of Peugeot Silicone Key Case R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Peugeot Silicone Key Cover Suppliers

Peugeot Silicone Key Cover

Our factory is professional in Peugeot silicone key cover. We has a talented professional team dedicated to deliver customers with the best products and service.

Peugeot Silicone key cover are made by 100% Natural Silicone, safe but non-toxic with Soft texture, no deformation after many times folded,it is made by precise mould according to the original car keys outward appearance, completely fit to your key and Anti-collision, the chip inside the flip keys is very fragile, when the chip falls to the ground, it is broken. But silicone is with resilience, which can relieve the shock from the ground, and Anti-wear.

Silicone control car key cover has the good functions of Anti-static, anti-dust, but also the effect of Antibacterial.our factory has a professional worker to control the machine which is produce the product, the produce show is :1:prepare the real material 2:mix the material and the color material 3:cut them up for one Peugeot silicone key cover that need the material. 4:vulcanizing them to become the car key cover shape ,5:cut off the extra silicone ,6:Wiping oil the key button ,7 :spray the oil to make the case touch is smooth ,8 :roast it to dry,9: check the product ,10 :packing the goods.

Our products have two process, one is debossed. it is an artificially dripping white paint into the groove. And the whole surface of the product is treated with smoothness. One another is embossed, and the whole surface of the product is treated with smoothness, making the touch better, more smooth and beautiful. If using this process, the cost will be a little higher.This kind of Peugeot206, Peugeot207, Peugeot 3008, Peugeot 408, Peugeot508 etc if you want to know more car models, please click back to home, thanks.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry