التواصل مع مزود؟ المزود
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-28307750 الالكتروني:2850175188@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > فولكس فاجن غطاء مفتاح سيليكون
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

اترك رسالة
الآن الاتصال

فولكس فاجن غطاء مفتاح سيليكون

فئة المنتج من فولكس فاجن غطاء مفتاح سيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،فولكس فاجن سيليكون مفتاح غطاء, فولكس فاجن غطاء سيليكون مفتاح فوب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فولكس فاجن سيليكون مفتاح القضية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين فولكس فاجن غطاء مفتاح سيليكون الموردين

نحن تصنيع لشركة فولكس فاجن غطاء مفتاح سيليكون في الصين لمدة 7 سنوات ، ولدينا فريق محترف موهوب. مخصص لتوصيل العملاء بأفضل المنتجات والخدمات. في الوقت نفسه ، ك   المورد ، لا نستطيع ان نقدم لكم مع مستودع للغطاء مفتاح سيليكون VW .

VW غطاء مفتاح سيليكون مصنوع من السيليكون الطبيعي 100٪ ، آمن ولكن غير سام مع نسيج ناعم ، لا تشوه بعد عدة مرات مطوية ، إنه مصنوع من قالب دقيق طبقاً لمفاتيح السيارة الأصلية المظهر الخارجي ، ملائم تماماً لمفتاحك ومضاد -الثبات ، فإن الشريحة داخل مفاتيح الوجه تكون هشة للغاية ، عندما تسقط الرقاقة على الأرض ، يتم كسرها ، ولكن السيليكون مع المرونة ، والتي يمكن أن تخفف الصدمة من الأرض ، ومكافحة التآكل ، يمكن أن سطح ماتي حماية مفتاح بعد استخدامها على المدى الطويل. ما هو أكثر من ذلك ، سيليكون مفتاح حقيبة السيارة لديها وظائف جيدة لمكافحة ساكنة ، ومكافحة الغبار ، وتأثير مضاد للجراثيم.

مصنعنا لديه عامل المهنية للسيطرة على الجهاز الذي ينتج أغطية مفتاح السيارة السيليكون ، عرض إنتاج هو: 1: إعداد المادة الحقيقية 2: مزج المواد والمواد الملونة 3: قطع لهم واحد غطاء سيليكون مفتاح VW التي تحتاج إلى المادة. 4: بالكبريت لهم أن يصبح شكل غطاء مفتاح السيارة ، 5: قطع السيليكون اضافية ، 6: مسح الزيت على زر المفتاح ، 7: رش الزيت لجعل حالة اللمس على نحو سلس ، 8: مشوي عليه لتجف ، 9: تحقق من المنتج ، 10: تعبئة البضائع.

لدينا أغطية مفاتيح السيارة السيليكون لها عملية اثنين ، واحد debossed ، وهو الطلاء الأبيض يقطر بشكل مصطنع في الأخدود. ويتم التعامل مع كامل سطح المنتج مع النعومة ، جعل لمسة أفضل وأكثر سلاسة وجميلة. واحد آخر هو منقوش. ويتم التعامل مع كامل سطح المنتج مع النعومة ، جعل لمسة أفضل وأكثر سلاسة وجميلة. لدينا فولكس فاجن سكودا ، فولكس فاجن بولو ، فولكس فاجن بيتل ، سكودا سيتيغو ، فولكس فاجن سي سي ، سكودا فابيا ، سيات ألتيا ، سيات مي الخ إذا كنت تريد معرفة المزيد من موديلات السيارات ، يرجى النقر مرة أخرى إلى المنزل ، وذلك بفضل.

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Qingren Luo Ms. Qingren Luo
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-28307750 Email:2850175188@qq.com
Home > Products > VW Silicone Key Cover
Online Service
Qingren Luo

Ms. Qingren Luo

Leave a message
Contact Now

VW Silicone Key Cover

Product categories of VW Silicone Key Cover, we are specialized manufacturers from China, Volkswagen Silicone Key Cover, VW Silicone Key Fob Cover suppliers/factory, wholesale high-quality products of VW Silicone Key Case R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China VW Silicone Key Cover Suppliers

We are manufacture for VW silicone key cover in China for 7 years, We has a talented professional team. Dedicated to deliver customers with the best products and service. In the Meanwhile, as a supplier, we can provide you with warehouse for VW silicone key cover.

VW Silicone Key Cover are made by 100% Natural Silicone, safe but non-toxic with Soft texture, no deformation after many times folded, it is made by precise mould according to the original car keys outward appearance, completely fit to your key and Anti-collision, the chip inside the flip keys is very fragile, when the chip falls to the ground, it is broken, but silicone is with resilience, which can relieve the shock from the ground, and Anti-wear, Matte surface can protect the key after long-term used. What`s more, silicone car key bag has good functions of Anti-static, anti-dust, and effect of Antibacterial.

Our factory has a professional worker to control the machine which is produce the silicone car key covers, the produce show is: 1:prepare the real material 2:mix the material and the color material 3:cut them up for one VW silicone key cover that need the material. 4:vulcanizing them to become the car key cover shape, 5:cut off the extra silicone, 6:Wiping oil the key button ,7 :spray the oil to make the case touch is smooth,8 :roast it to dry, 9: check the product,10 :packing the goods.

Our silicone car key covers have two process, one is debossed, it is an artificially dripping white paint into the groove. And the whole surface of the product is treated with smoothness, Make the touch better, more smooth and beautiful. One another is embossed. And the whole surface of the product is treated with smoothness, Make the touch better, more smooth and beautiful. We have VW Skoda ,VW Polo ,VW Beetle ,Skoda Citigo ,VW CC,Skoda Fabia ,Seat Altea ,Seat Mii etc. if you want to know more car models, please click back to home, thanks.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry